شفتي اليسا تلفتا الانظار في اخر ظهور لها.. فهل اجرت عمليات تجميل جديدة؟
شفتي اليسا تلفتا الانظار في اخر ظهور لها.. فهل اجرت عمليات تجميل جديدة؟

شفتي اليسا تلفتا الانظار في اخر ظهور لها.. فهل اجرت عمليات تجميل جديدة؟ صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شفتي اليسا تلفتا الانظار في اخر ظهور لها.. فهل اجرت عمليات تجميل جديدة؟، شفتي اليسا تلفتا الانظار في اخر ظهور لها.. فهل اجرت عمليات تجميل جديدة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شفتي اليسا تلفتا الانظار في اخر ظهور لها.. فهل اجرت عمليات تجميل جديدة؟.

صحيفة اليوم ظهرت علامات وآثار عمليات التجميل على وجه النجمة اللبنانية إليسا، وخاصةً “شفتيها”، في المؤتمر الصحفي لها، الليلة، حيث ظهرت بشكل أسوأ وبصورة صادمة من صور كثيرة لها في مناسبات سابقة.

وتحدثت إليسا في المؤتمر عن مشروعاتها المقبلة، وموعد صدور ألبومها الجديد، وأكدت أنها ستطرحه في عيد الفطر المقبل، وتواصل حاليًا اختيار بعض الأغاني، ومن المقرر أن تنتهي منه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شفتي اليسا تلفتا الانظار في اخر ظهور لها.. فهل اجرت عمليات تجميل جديدة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات