شاهد… نجمة مصرية تبهر متابعيها بصورة من طفولتها
شاهد… نجمة مصرية تبهر متابعيها بصورة من طفولتها

شاهد… نجمة مصرية تبهر متابعيها بصورة من طفولتها صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… نجمة مصرية تبهر متابعيها بصورة من طفولتها، شاهد… نجمة مصرية تبهر متابعيها بصورة من طفولتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… نجمة مصرية تبهر متابعيها بصورة من طفولتها.

صحيفة اليوم نشرت النجمة المصرية نيللى كريم صورة لها من مرحلة الطفولة عبر حسابها على “إنستجرام”، لتبهر متابعيها مشيدين بجمالها وبراءتها منذ الطفولة.

يذكر أن آخر أعمال نيللي الدرامية، كان مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال سباق دراما رمضان ٢٠١٧، وشاركها البطولة كل من أحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وزينة وأحمد مجدي وسارة سلامة، كما شاركت مؤخرًا في حفلى افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ39 بحضور نجوم الفن.

شاهد ايضا.. نيلي كريم: هنحارب الإرهاب بثقافتنا وفننا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد… نجمة مصرية تبهر متابعيها بصورة من طفولتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات