نجلاء بدرتقول انها تعرضت للتحرش من ثلاث نساء!… فيديو
نجلاء بدرتقول انها تعرضت للتحرش من ثلاث نساء!… فيديو

نجلاء بدرتقول انها تعرضت للتحرش من ثلاث نساء!… فيديو صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم نجلاء بدرتقول انها تعرضت للتحرش من ثلاث نساء!… فيديو، نجلاء بدرتقول انها تعرضت للتحرش من ثلاث نساء!… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجلاء بدرتقول انها تعرضت للتحرش من ثلاث نساء!… فيديو.

صحيفة اليوم قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر أنها تعرضت للتحرش من ثلاث سيدات داخل وخارج مصر، وأن إحداهن كانت مغرمة بها لكنها أوضحت لها بشكل قاطع بأنها ليست مهتمة بهذا النوع من العلاقات.

كما ذكرت نجلاء، خلال ظهورها في حلقة برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، أن الرجل الذي طلب منها ترك عملها وارتداء الحجاب كشرط للإرتباط بها هو الرجل الذي آلمها وكان خطيبها وضبطته متلبساً بخيانتها جسدياً، ولم يكن يعرف عدد ركعات صلاة المغرب، وإنتقدت التدين الشكلي الذي يتظاهر به الرجال في المجتمع.

كما عرض البرنامج فيديو لزوجها تحدث عن قصة حبهما وزاجهما، وقال أنه لاحقها لفترة طويلة، وأكدت نجلاء بأنها لم تكن تفكر بالزواج مطلقاً لأنها تعودت على الوحدة بعد وفاة والديها. وبكت مرتين خلال الحلقة الأولى بعد عرض تقرير يلخص مسيرتها الفنية، والثانية عندما جاء ذكر والديها وعلى الأخص والدها الذي كانت ترتبط به بعلاقة صداقة وصراحة.

وحول من الأكثر جمالاً وإثارة هي أم هيفاء وهبي، قالت نجلاء بأنها تشعر بأنها أكثر جمالاً وإثارة من هيفاء وهبي، وأنه رأيها ولا يلزم أحد، وأن الجمال مسألة نسبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجلاء بدرتقول انها تعرضت للتحرش من ثلاث نساء!… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات