بيتر ميمي ينتهي من مونتاج «عقدة الخواجة» الأسبوع المقبل
بيتر ميمي ينتهي من مونتاج «عقدة الخواجة» الأسبوع المقبل

بيتر ميمي ينتهي من مونتاج «عقدة الخواجة» الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بيتر ميمي ينتهي من مونتاج «عقدة الخواجة» الأسبوع المقبل، بيتر ميمي ينتهي من مونتاج «عقدة الخواجة» الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيتر ميمي ينتهي من مونتاج «عقدة الخواجة» الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم ينتهي المخرج بيتر ميمي الأسبوع المقبل من مونتاج ومكساج فيلمه الجديد «عقدة الخواجة»، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال إجازة منتصف العام.

وقال ميمي، إنه أوشك على الانتهاء من مونتاج جميع مشاهد الفيلم، فلم يتبق له سوى بعض المشاهد، ليكون العمل جاهزا للعرض في منتصف يناير المقبل، وينافس مع عدد من الأفلام منها «خلاويص» بطولة أحمد عيد، و«أهل الكهف» بطولة محمود عبد المغنى.

يذكر أن «عقدة الخواجة» يبتعد بالفنان حسن الرداد عن أدوار الشاب الثري، التي قدمها لمرات عدة من قبل ما بين السينما والدراما، حيث يؤدي خلال الفيلم دور شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة مما يعيق اكتمال هذه القصة.

وكان الفيلم مكتوبا منذ سنوات طويلة وليس وليد اللحظة، وينتمي إلى فئة أفلام الدراما الإجتماعية وبعيد عن الكوميديا التي اشتهر بها حسن الرداد خلال الفترة الأخيرة في السينما وحقق بها نجاحا كبيرا وكان آخرها فيلم «ألبس عشان خارجين».

يشارك في بطولة الفيلم بجانب حسن الرداد، كل من بيومي فؤاد وماجد المصرى وسامية الطرابلسى وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيتر ميمي ينتهي من مونتاج «عقدة الخواجة» الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري