أحدثهم على الحجار.. مطربون ينضمون للدراما التليفزيونية
أحدثهم على الحجار.. مطربون ينضمون للدراما التليفزيونية

أحدثهم على الحجار.. مطربون ينضمون للدراما التليفزيونية صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحدثهم على الحجار.. مطربون ينضمون للدراما التليفزيونية، أحدثهم على الحجار.. مطربون ينضمون للدراما التليفزيونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحدثهم على الحجار.. مطربون ينضمون للدراما التليفزيونية.

صحيفة اليوم يشارك مجموعة من المطربين فى بعض الأعمال التليفزيونية التي يتم تحضيرها حاليا، للمنافسة سواء فى السباق الرمضانى أو خارجه، ونرصد أبرز هؤلاء المطربين فى هذا التقرير.

علي الحجار

انضم المطرب على الحجار إلى أبطال مسلسل «حدائق الشيطان» الجزء الثانى، ويستعد لتصوير مشاهده، عقب انتهاء الفنان السوري جمال سليمان من مسلسل «أفراح إبليس 2»، ويجسد من خلال العمل دور تاجر سلاح.

يذكر أن «حدائق الشيطان» الجزء الأول دارت أحداثه حول شخصية مندور أبو الدهب الرجل الصعيدى، الذي يعيش فى إحدى بلدات نجع حمادى ويتحصن بها، ويعتبرها قلعته الحصينة، ويمارس نشاطه فى ترويج المخدرات وزراعة الحشيش من خلال تواجده فى البلدة الحصينة، وجميع أهل البلدة يخافونه ويهابونه لسببين: الأول الخوف من أعوانه الذين يحاصرون أهل البلدة، والسبب الثاني زرع الخوف داخل قلوبهم عن طريق إخبارهم أن هناك غيلانا خلف الجبل سوف تأكلهم لو اقتربت منهم، لكنه وبكل جبروته يقع فى غرام قمر "سمية الخشاب" ابنة كبرى عائلات الصعيد فى "مصر"، والتي تدخل في صراع معه، وتتصدى له على مدار حلقات المسلسل.

ويشارك فى بطولته كل من سمية الخشاب، ورياض الخولي، وصلاح عبد الله، وخيرية أحمد وغيرهم، ويتولى إخراج الجزء الجديد حسنى صالح بعد رحيل مخرجه الأصلي إسماعيل عبد الحافظ.

بوسي

كما انضمت المطربة بوسى إلى إلى فريق عمل مسلسل «أرض النفاق»، الذى يخوض به الفنان محمد هنيدى السباق الرمضانى المقبل.

المسلسل مأخوذ عن رواية أدبية تحمل عنوان "أرض النفاق" قدمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية التي تغرس اهتماماتنا فى عمق المشاكل الاجتماعية، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينيات فى إطار خيالي فانتازيا، ولكنها واقعية في نفس الوقت.

وكان آخر أعمال «بوسى» الدرامية  مسلسل «الحساب يجمع»، بطولة يسرا، كريم فهمى، محمود عبد المغنى، إيمان العاصي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

سيمون

كما تشارك سيمون فى بطولة مسلسل «فوق السحاب»، مع الفنان هانى سلامة، الذى يتم تصويره حاليا، استعدادا لعرضه فى موسم رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى بوليسى، حول شخص يعيش فى حياة طبيعية، تضطره الظروف إلى أن يتحول من الخير إلى الشر، ويشارك في بطولته، استيفانى صليبا، ميرنا نور الدين، منى عبد الغنى، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، وطونى ماهر، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحدثهم على الحجار.. مطربون ينضمون للدراما التليفزيونية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري