حسن الرداد: «جوازي أول وآخر حب» (فيديو)
حسن الرداد: «جوازي أول وآخر حب» (فيديو)

حسن الرداد: «جوازي أول وآخر حب» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حسن الرداد: «جوازي أول وآخر حب» (فيديو)، حسن الرداد: «جوازي أول وآخر حب» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسن الرداد: «جوازي أول وآخر حب» (فيديو).

صحيفة اليوم قال الفنان حسن الرداد إنه قرر طوال فترة شبابه ألا يقيم علاقة حب مع أي فتاة، إلا إذا كان هناك قرار جاد منه بالزواج والارتباط بها.

وأضاف الرداد، خلال لقائه أمس الأحد مع الفنان أشرف عبد الباقي، في برنامج «عيش الليلة»، المذاع على قناة «دي إم سي»: «مكنش ليا قصص حب في حياتي وجوازي أول وآخر حب».

وتابع الرداد: «لم أكن أحب الذهاب إلا المدرسة، ولم يكن لدى أهداف للتفوق، ولم يكن لدى أحلام بدخول إحدى كليات القمة، أنا كنت بحب التمثيل ولعب كرة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسن الرداد: «جوازي أول وآخر حب» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري