مراد يلدريم وزوجته آخر رومانسية بجلسة تصوير جديدة في عيد زواجهما الأول.. صور
مراد يلدريم وزوجته آخر رومانسية بجلسة تصوير جديدة في عيد زواجهما الأول.. صور

مراد يلدريم وزوجته آخر رومانسية بجلسة تصوير جديدة في عيد زواجهما الأول.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم مراد يلدريم وزوجته آخر رومانسية بجلسة تصوير جديدة في عيد زواجهما الأول.. صور، مراد يلدريم وزوجته آخر رومانسية بجلسة تصوير جديدة في عيد زواجهما الأول.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مراد يلدريم وزوجته آخر رومانسية بجلسة تصوير جديدة في عيد زواجهما الأول.. صور.

صحيفة اليوم خضع النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير» لجلسة تصوير رومانسية خاصة تجمعه بزوجته، ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني بمناسبة عيد زواجهما الأول.

إيمان اختارت لجلسة التصوير فستان أزرق يفوح أناقة، وأسدلت شعرها البني على كتفيها بشكل زادها انوثة وجاذبية، في لوقت الذي تألق فيه نجم مسلسل «عاصي» ببدلة كلاسيكية زرقاء أنيقة، وقد عكست أوضاعهما في اللقطات المنشورة من الجلسة، ونظراتهما المتبادلة مدى حبهما وسعادتهما، حيث تبادل فانز الثنائي صوراً لهما متمنيين للزوجين حياة سعيدة مليئة بالحب.


يُذكر أن مراد يلدريم احتفل بزفافه على إيمان الباني بحفلين الأول في نهاية ديسمبر الماضي بإسطنبول، وآخر في يناير الماضي بالمغرب.
من ناحية أخرى، احتفل مراد يلدريم حديثاً بطرح فيلمه الجديد «أول قبلة» الذي يشارك في بطولته أمام لفنانة التركية أوزجي جوريل.

 

20171203_084336_3212.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مراد يلدريم وزوجته آخر رومانسية بجلسة تصوير جديدة في عيد زواجهما الأول.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي