إصابة تولجا ساريتاش بعد تعرضه لهجوم كلب!.. صور
إصابة تولجا ساريتاش بعد تعرضه لهجوم كلب!.. صور

إصابة تولجا ساريتاش بعد تعرضه لهجوم كلب!.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم إصابة تولجا ساريتاش بعد تعرضه لهجوم كلب!.. صور، إصابة تولجا ساريتاش بعد تعرضه لهجوم كلب!.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة تولجا ساريتاش بعد تعرضه لهجوم كلب!.. صور.

صحيفة اليوم حضر النجم التركي تولجا ساريتاش حفل اختياره وجه إعلاني لإحدى شركات معجون الأسنان، وكان لافتاً وجود إصابة واضحة فوق شفتيه. الصحفيون سألوا تولجا عن سبب إصابته، فأوضح الفنان الشاب أنه تعرض لهجوم كلب خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد «الوعد»، حتى أنه اضطر لتخييطها، إلا أنه أكد أن آثارها سينتهي مع مرور الوقت.

 

تولجا يشارك في بطولة «الوعد» أمام الفنانة التركية إيبوكة بوصات، والتي اشيع حديثاً وجود علاقة عاطفية تربطهما، إلا أن النجمين لم يعلنان حتى الآن عن حبهما بشكل رسمي. يُذكر أن تولجا ساريتاش اشتهر بتجسيده لدور «الأمير جيهانجير» في مسلسل «حريم السلطان»، كما نجح في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة بعد بطولته لمسلسل «بنات الشمس».

20171203_084358_5544.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة تولجا ساريتاش بعد تعرضه لهجوم كلب!.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي