شاهد أول ظهور لوالدة برجي أكلاي.. هل تشبهها؟
شاهد أول ظهور لوالدة برجي أكلاي.. هل تشبهها؟

شاهد أول ظهور لوالدة برجي أكلاي.. هل تشبهها؟ صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم شاهد أول ظهور لوالدة برجي أكلاي.. هل تشبهها؟، شاهد أول ظهور لوالدة برجي أكلاي.. هل تشبهها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد أول ظهور لوالدة برجي أكلاي.. هل تشبهها؟.

صحيفة اليوم فاجأت الفنانة التركية برجي أكلاي محبيها، ونشرت صورة تجمعها بوالدتها لأول مرة، وذلك من نزهة جمتعهما بأحد شوارع إسطنبول. وفي الوقت الذي تغزل فانز برجي بجمال والدة النجمة التركية مثينين على احتفاظها برونقها رغم تقدم عمرها، رأى أغلبهم أن نجمة «حب في مهب الريح» لا تشبه والدتها، متوقعين أن تكون ملامحها أكثر قرباً لوالدها.

 

من ناحية أخرى، يُعرض لبرجي أكلاي حالياً مسلسل بعنوان «حب أبيض وأسود»، وهو العمل الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي إبراهيم شيليكول، مع العلم أن هذا العمل سبق وتم عرضه على النجمين كيفانج تاتليتوج وتوبا بويوكستون، إلا أنهما رفضا العمل، ليقع اختيارهما بعد ذلك على مسلسل «جسور والجميلة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد أول ظهور لوالدة برجي أكلاي.. هل تشبهها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي