علي الحجار يستعيد ذكريات موقف مؤثر لعبدالله الرويشد في جنازة عمار الشريعي
علي الحجار يستعيد ذكريات موقف مؤثر لعبدالله الرويشد في جنازة عمار الشريعي

علي الحجار يستعيد ذكريات موقف مؤثر لعبدالله الرويشد في جنازة عمار الشريعي صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم علي الحجار يستعيد ذكريات موقف مؤثر لعبدالله الرويشد في جنازة عمار الشريعي، علي الحجار يستعيد ذكريات موقف مؤثر لعبدالله الرويشد في جنازة عمار الشريعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علي الحجار يستعيد ذكريات موقف مؤثر لعبدالله الرويشد في جنازة عمار الشريعي.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

عبر الفنان المصري على الحجار، عن سعادته الكبيرة بنجاح حفلات دار الأوبرا المصرية، ونجاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته السادسة والعشرين.

على الحجار، استغل حفله الغنائي على خشبة مسرح الأوبرا مساء أمس الأحد، ووجه رسالة شكر خاصة للفنان عبدالله الرويشد، والذي قدم حفلًا غنائيًا ناجحًا قبله بيومين، قائلًا: «إنه فنان ذو قامة كبيرة وله موقف نبيل معه خلال جنازة الموسيقار الراحل عمار الشريعي، عندما أجل سفره إلى دبي من أجل المشاركة في مراسم الجنازة والدفن».

وكان علي الحجار، قد افتتح حفله الغنائي على نغمات أغنية «الشهد والدموع» للموسيقار الراحل عمار الشريعي، ومن تأليف سيد حجاب، كما قدم باقة مميزة من أفضل أغانية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

20171113_112727_2299.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علي الحجار يستعيد ذكريات موقف مؤثر لعبدالله الرويشد في جنازة عمار الشريعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي