نجلاء بدر تكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها
نجلاء بدر تكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

نجلاء بدر تكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم نجلاء بدر تكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، نجلاء بدر تكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجلاء بدر تكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر، عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، مؤكدة أنها ندمت عن قيامها بذلك.

نجلاء بدر، قالت خلال استضافتها في برنامج «أنا وأنا»، والمذاع عبر فضائية on e: «إنها خضعت لعملية “فيلر”، ولكنها ندمت بشدة بعد ذلك لأنها قامت بتكبير حجم خدودها بشكل واضح»، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات منذ دخولها المجال الفني سوى هذه العملية.

وأضافت: «أنها قامت باستشارة عدد من أطباء التجميل حول بعض العمليات، إلا أنها دائمًا ما تتراجع لأنها كممثلة لابد من أن تحتفظ بملامح وجهها».

20170529_131339_2167.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجلاء بدر تكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي