نجل طلعت زكريا عن علاقته بريم البارودي: انفصلنا
نجل طلعت زكريا عن علاقته بريم البارودي: انفصلنا

نجل طلعت زكريا عن علاقته بريم البارودي: انفصلنا صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم نجل طلعت زكريا عن علاقته بريم البارودي: انفصلنا، نجل طلعت زكريا عن علاقته بريم البارودي: انفصلنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجل طلعت زكريا عن علاقته بريم البارودي: انفصلنا.

صحيفة اليوم سخر نجل الفنان طلعت زكريا، والذي يدعى “عمر”، من الشائعات التي ترددت مؤخرا عن ارتباطه بالفنانة ريم البارودي، والتي تربطه بها علاقة صداقة قوية.

نجل طلعت زكريا نشر صورة حديثة جمعته بريم، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرا فيها وكأنهما متخاصمين، وعلق عليها مازحا: ” يخرب بيت عنيكم.. انفصلنا”.

وكانت قد ترددت الكثير من الشائعات عن ارتباط ريم بنجل طلعت زكريا، بعدما نشرت صورة لها وهي تحتضنه، وعلقت الفنانة على هذه الشائعات، بقولها إنها ملت من كثرة الشائعات التي تنالها في الفترة الأخيرة، وأكدت أن لا علاقة بينها وبين ابن طلعت زكريا عمر وأنه مثل شقيق بالنسبة لها.

20171102_104618_0694.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجل طلعت زكريا عن علاقته بريم البارودي: انفصلنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي