عرض «بلاش تبوسني» في دبي السينمائي 7 ديسمبر بحضور فريق العمل
عرض «بلاش تبوسني» في دبي السينمائي 7 ديسمبر بحضور فريق العمل

عرض «بلاش تبوسني» في دبي السينمائي 7 ديسمبر بحضور فريق العمل صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عرض «بلاش تبوسني» في دبي السينمائي 7 ديسمبر بحضور فريق العمل، عرض «بلاش تبوسني» في دبي السينمائي 7 ديسمبر بحضور فريق العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عرض «بلاش تبوسني» في دبي السينمائي 7 ديسمبر بحضور فريق العمل.

صحيفة اليوم يستعد أبطال وفريق عمل «بلاش تبوسني» للسفر إلى دبي من أجل حضور العرض الأول له ضمن فاعليات الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي من 6 إلى 13 ديسمبر، حيث يعرض الفيلم ضمن برنامج ليال عربية يومي الخميس 7 ديسمبر والسبت 9 ديسمبر.

وستسافر ياسمين رئيس ومحمد مهران وعايدة رياض والمخرج والمؤلف أحمد عامر، بالإضافة إلى المنتجين وائل عمر ودينا فاروق.

بلاش تبوسني سيناريو وإخراج أحمد عامر، تدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عرض «بلاش تبوسني» في دبي السينمائي 7 ديسمبر بحضور فريق العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم