طارق العريان يبدأ التحضير لجزء ثان من «ولاد رزق»
طارق العريان يبدأ التحضير لجزء ثان من «ولاد رزق»

طارق العريان يبدأ التحضير لجزء ثان من «ولاد رزق» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طارق العريان يبدأ التحضير لجزء ثان من «ولاد رزق»، طارق العريان يبدأ التحضير لجزء ثان من «ولاد رزق» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق العريان يبدأ التحضير لجزء ثان من «ولاد رزق».

صحيفة اليوم بدأ المخرج طارق العريان في التحضير لعمل الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» بطولة أحمد عز، حيث سيبدأ فيه بعد شهر رمضان المقبل، نظرًا لانشغال أبطاله بأعمال فنية خلال الفترة الحالية، حيث يعكف السينارست صلاح الجهيني على كتابة أحداث العمل في ثالث تعاون بينهم، بعد تقديمهم ولاد رزق والخلية.

وبدأت صفحة فيلم «الخلية» في عمل هاشتاج «راجعين عين الصيرة» وهو مكان تصوير الجزء الأول والذي تم فيه أحداث العمل، وهو بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داوود ومحمد ممدوح وسيد رجب.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق العريان يبدأ التحضير لجزء ثان من «ولاد رزق»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم