روبي تنفي عودتها لسامح عبد العزيز
روبي تنفي عودتها لسامح عبد العزيز

روبي تنفي عودتها لسامح عبد العزيز صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم روبي تنفي عودتها لسامح عبد العزيز، روبي تنفي عودتها لسامح عبد العزيز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روبي تنفي عودتها لسامح عبد العزيز.

صحيفة اليوم انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات تفيد بعودة الحياة الزوجية بين المخرج سامح عبد العزيز وطليقته الفنانة روبي، ولكن يبدو أن الأمر ليس صحيحا.

نفت روبي ما تردد عن عودتها إلى طليقها المخرج سامح عبد العزيز، مشيرة إلى أن سبب انتشار هذه الشائعة هي صورة قديمة انتشرت لها بصحبته مع ابنتهما الوحيدة "طيبة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه تم التقاطها عندما كانت الطفلة تبلغ من العمر عام، بينهما هي الآن عامين وثلاثة أشهر، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وكان عبد العزيز نشر صورة تجمعه بزوجته روبي وابنتهما طيبة عبر حسابه على موقع Facebook، دون أن يعلق عليها.

ويأتي كلام روبي على النقيض مما قاله المخرج في تصريحات صحفية إذ كشف عن أن العلاقة بينهما عادت لصفوها مرة أخرى، وقال عن روبي: أم بنتى وحبيبتى، مؤكدا رجوعه لزوجته حسبما ذكر موقع "اليوم السابع".

اقرأ أيضا

وليست هذه المرة الأولى التي تشهد العلاقة بين روبي وسامح عبد العزيز أزمات تنتهي بمرور الأيام، إذ حدثت من قبل مشكلة بينهما لكن بعد مرور بعض الوقت انتهت الخلافات وقررا العودة من جديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روبي تنفي عودتها لسامح عبد العزيز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن