ريهام سعيد تكتسب وزنا زائدا في أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الثالث.. صور
ريهام سعيد تكتسب وزنا زائدا في أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الثالث.. صور

ريهام سعيد تكتسب وزنا زائدا في أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الثالث.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ريهام سعيد تكتسب وزنا زائدا في أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الثالث.. صور، ريهام سعيد تكتسب وزنا زائدا في أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الثالث.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريهام سعيد تكتسب وزنا زائدا في أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الثالث.. صور.

صحيفة اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

حضرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الديفيليه السنوي لمصمم الأزياء المصري هاني البحيري، والذي عرض خلاله أحدث سواريهات وفساتين زفاف صيف ٢٠١٨، وذلك بفندق فيرمنت بمصر الجديدة.

ويعد هذا أول ظهور للإعلامية المصرية في مناسبة عامة، بعد وضعها لطفلها الثالث، وقد أطلت بزيادة وزن ملحوظة جراء الولادة، إلا أنها حاولت إخفاء وزنها الزائد بارتدائها ملابس فضفاضة جمعت بين اللونين الرمادي والأسود.

وكانت ريهام سعيد قد وضعت مولودها الثالث، والذي أطلقت عليه اسم “طارق”، في منتصف شهر أكتوبر الماضي، فيما اقامت حفل سبوع له بعد ولادتها بشهر، ودعت إليه عدد من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة ريم البارودي، والفنانة وفاء عامر، والفنان أشرف زكي، والإعلامية شيريهان أبو الحسن، والفنانة ميريهان حسين.

20171204_114834_5024.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريهام سعيد تكتسب وزنا زائدا في أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الثالث.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي