شاهد… مديحة يسري تحتفل بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى مع سمير صبري وسامح الصريطي
شاهد… مديحة يسري تحتفل بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى مع سمير صبري وسامح الصريطي

شاهد… مديحة يسري تحتفل بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى مع سمير صبري وسامح الصريطي صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… مديحة يسري تحتفل بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى مع سمير صبري وسامح الصريطي، شاهد… مديحة يسري تحتفل بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى مع سمير صبري وسامح الصريطي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… مديحة يسري تحتفل بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى مع سمير صبري وسامح الصريطي.

صحيفة اليوم شارك الفنانان سمير صبري وسامح الصريطي وعدد من الفنانين، زميلتهم الفنانة مديحة يسري في احتفالها بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى التي تتلقى فيها العلاج.

ونشرت الفنانة أمل رزق عبر حسابها على “إنستجرام” مقطع فيديو ظهر فيه سمير صبري وهو يغني لمديحة يسري بهذه ا لمناسبة.

يذكر أن الفنانة مديحة يسري ترقد بالمستشفى منذ أكثر من عام بعدما تدهورت حالتها الصحية.

ويحفل تاريخ سمراء النيل بنتاج فنى متنوع بين الاجتماعى والغنائى والعاطفى، ووقفت أمام محمد فوزى وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ويوسف وهبى، ورشدى أباظة وعماد حمدى، ومن أبرز أعمالها “الأفوكاتو مديحة” و”ابن الحداد” و”حياة أو موت” و”الخطايا” و”ممنوع الحب” و”لحن الخلود”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد… مديحة يسري تحتفل بعيد ميلادها الـ 96 في المستشفى مع سمير صبري وسامح الصريطي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات