ما هي اول قصة حب في حياة حسن الرداد؟… شاهد جوابه على هذا السؤال
ما هي اول قصة حب في حياة حسن الرداد؟… شاهد جوابه على هذا السؤال

ما هي اول قصة حب في حياة حسن الرداد؟… شاهد جوابه على هذا السؤال صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم ما هي اول قصة حب في حياة حسن الرداد؟… شاهد جوابه على هذا السؤال، ما هي اول قصة حب في حياة حسن الرداد؟… شاهد جوابه على هذا السؤال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ما هي اول قصة حب في حياة حسن الرداد؟… شاهد جوابه على هذا السؤال.

صحيفة اليوم تحدث الفنان المصري حسن الرداد عن الحب في حياته، وقال إنه لم يكن لديه قصة حب خلال مراحل الحياة المختلفة سواء في المدرسة أو بمكان آخر.

وأضاف أن لديه وجهة نظر هي الحب عند الزواج، مشيرا إلى أن قرار الزواج كان بعيدا عنه فبالتالي ستفشل جميع العلاقات، حسبما صرح في برنامج “عيش الليلة” مع أشرف عبد الباقي.

واستكمل الرداد حديثه أنه كان يحرص دائما على أن تكون علاقاته في حدود الصداقات والسفر فقط مثل كل شاب، حتى أن حدث حب وارتباط وزواج قائلا: “ده أول حب وآخر حب”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ما هي اول قصة حب في حياة حسن الرداد؟… شاهد جوابه على هذا السؤال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات