يوسف الشريف بلوك جديد من أجل «بنى آدم».. شاهد
يوسف الشريف بلوك جديد من أجل «بنى آدم».. شاهد

يوسف الشريف بلوك جديد من أجل «بنى آدم».. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم يوسف الشريف بلوك جديد من أجل «بنى آدم».. شاهد، يوسف الشريف بلوك جديد من أجل «بنى آدم».. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف الشريف بلوك جديد من أجل «بنى آدم».. شاهد.

صحيفة اليوم ظهر النجم المصري يوسف الشريف بلوك جديد، وذلك استعداداً لتصوير فيلمه الذي يحمل اسم “بنى آدم” للسيناريست عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد نادر جلال.

الفنان المصري بدأ فى تغيير ملامحه بعد هذا “اللوك” الذى ظهر به فى مسلسل “كفر دلهاب”، والذى عرض بموسم رمضان الماضى، وقام الشريف بحلق لحيته وقص شعره استعداداً للشخصية التى يجسدها ضمن أحداث العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم دينا الشربينى وهنا الزاهد، وأحمد رزق، ومحمود الجندى ومحمود البزاوى للعمل، كما يعمل المخرج أحمد نادر جلال على اختيار باقى فريق العمل، وهومن إنتاج وليد صبرى وشركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وإخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمرو سمير عاطف.

 

20171204_053152_1626.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يوسف الشريف بلوك جديد من أجل «بنى آدم».. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي