روبي تكذب طليقها المخرج بشأن علاقتهما
روبي تكذب طليقها المخرج بشأن علاقتهما

روبي تكذب طليقها المخرج بشأن علاقتهما صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم روبي تكذب طليقها المخرج بشأن علاقتهما، روبي تكذب طليقها المخرج بشأن علاقتهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روبي تكذب طليقها المخرج بشأن علاقتهما.

صحيفة اليوم على الرغم من تأكيده على اقتراب عودتهما لبعضهما مجددا، كذبت الفنانة المصرية روبي طليقها المخرج سامح عبدالعزيز، نافية صحة كل ما تردد بهذا الشأن.

روبي أكدت، في تصريحات صحفية، أنها لا تفكر في هذا الأمر على الإطلاق، وأنها تعتبر سامح عبدالعزيز مجرد أب لابنتها والعلاقة بينهما تدور في إطار الاحترام المتبادل، وقالت: “أنا مش فاضية للكلام ده”.

أما عن الصورة التي تم تداولها مؤخرا، والتي جمعتها بطليقها وابنتهما “طيبة”، قالت إن هذه الصورة قديمة، حيث كان عمر ابنتهما عام واحد حينها، في حين أن عمر “طيبة” الحالي عامين وثلاثة أشهر.

يذكر أن سامح عبدالعزيز قد أعلن مؤخرا عن اقتراب عودته رسميا لأم ابنته الفنانة روبي. ووصفها بأنها: «حبيبتي وأم ابنتي»، وطلب من مواقع التواصل الاجتماعي ألا تتحدث عن هذا الأمر كثيرا.

20170711_021918_2532.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روبي تكذب طليقها المخرج بشأن علاقتهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي