إياد نصار يتعاقد على «ضد القانون» لـ«رمضان 2018»
إياد نصار يتعاقد على «ضد القانون» لـ«رمضان 2018»

إياد نصار يتعاقد على «ضد القانون» لـ«رمضان 2018» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إياد نصار يتعاقد على «ضد القانون» لـ«رمضان 2018»، إياد نصار يتعاقد على «ضد القانون» لـ«رمضان 2018» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إياد نصار يتعاقد على «ضد القانون» لـ«رمضان 2018».

صحيفة اليوم تعاقد الفنان إياد نصار مع شركات «سليميديا وماكس برودكشن وتريلر» بشكل رسمي على بطولة مسلسل «ضد القانون»، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج كريم العدل، ليخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2018، حيث يعقد إياد حالياً جلسات عمل مع الجهات المنتجة للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، قبل انطلاق التصوير.

وتجري حاليًا الشركات المنتجة للمسلسل إبرام باقي التعاقدات، استعدادًا لانطلاق تصوير المشاهد الأولى أواخر شهر ديسمبر الجاري، فيما يواصل المؤلف مصطفى جمال هاشم كتابة الحلقات المتبقية من العمل بعد أن قام بتسليم الحلقات العشر الأولى للشركات الثلاث.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إياد نصار يتعاقد على «ضد القانون» لـ«رمضان 2018»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم