أمير طعيمة يوجه رسالة للشعراء والملحنين
أمير طعيمة يوجه رسالة للشعراء والملحنين

أمير طعيمة يوجه رسالة للشعراء والملحنين صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أمير طعيمة يوجه رسالة للشعراء والملحنين، أمير طعيمة يوجه رسالة للشعراء والملحنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير طعيمة يوجه رسالة للشعراء والملحنين.

صحيفة اليوم وجه الشاعر أمير طعيمة رسالة إلى الشعراء والملحنين بخصوص إجراءات الرقابة الجديدة، والتى اتفق فيها مع الشاعر أيمن بهدت قمر وتواصل مع رئيس الرقابة على المصنفات ووزير الثقافة.

وقال «طعيمة»: «قام الشاعر أيمن بهجت قمر بالاتصال بالسيد وزير الثقافة والسيد رئيس الرقابة بهدف تسهيل الإجراءات، وهو ما شهد رفضا منهم شخصيا للمهاترات التي حدثت الأيام الماضية، ووعدوا بحل كل المشاكل بما يضمن للمبدع حقه في حرية الإبداع وسرعة إنهاء الإجراءات».

وتابع: «بناء على وعد السيد رئيس الرقابة سيتم حل الموضوع والبحث خلال يومين عن صيغة قانونية تتيح للمبدع- بغض النظر عن اسمه أو حجم أعماله- الانتهاء من الإجراءات في يوم واحد والحصول على مستند يفيد بتنازله للمنتج لحين الانتهاء من إجازة الكلمات كما كان يحدث سابقا، على أن يحصل المنتج على المستندات من الرقابة لاحقا، وهو مشابه لما كان يحدث من قبل، على أن يتعهد الشاعر بحضوره في حالة عدم الإجازة، وهو أمر لن يحدث إلا في حالات نادرة في الأغاني سيئة السمعة والتي تحمل إيحاءات جنسية فجة، وهو أمر بعيد كل البعد عن موهبتكم التي عهدناها».

وواصل: «نرجو من السادة الشعراء والملحنين الانتظار وعدم محاولة إنهاء أي إجراءات في خلال اليومين القادمين، ومنح جهاز الرقابة فرصة لتقنين الوضع بما سبق ذكره، وفي جميع الأحوال الموضوع محل اهتمام كبير منا إلى حين وفاء السيد الوزير والسيد رئيس الرقابة بما وعدا به، وهو ما نثق فيه مما لمسناه من اهتمام وتفهم».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمير طعيمة يوجه رسالة للشعراء والملحنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم