تارا عماد تحقق إنجازا رياضيا وتسافر من القاهرة لأسوان على الدراجة.. تعرف على التفاصيل
تارا عماد تحقق إنجازا رياضيا وتسافر من القاهرة لأسوان على الدراجة.. تعرف على التفاصيل

تارا عماد تحقق إنجازا رياضيا وتسافر من القاهرة لأسوان على الدراجة.. تعرف على التفاصيل صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تارا عماد تحقق إنجازا رياضيا وتسافر من القاهرة لأسوان على الدراجة.. تعرف على التفاصيل، تارا عماد تحقق إنجازا رياضيا وتسافر من القاهرة لأسوان على الدراجة.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تارا عماد تحقق إنجازا رياضيا وتسافر من القاهرة لأسوان على الدراجة.. تعرف على التفاصيل.

صحيفة اليوم كشفت الفنانة المصرية تارا عماد لجمهورها عن إنجازا رياضيا قامت بتحقيقه مؤخرا، وهو قيامها برحلة على الدراجة عبر الصحراء إلى مدينة أسوان.

الفنانة المصرية كشفت أنها سافرت على الدراجة مسافة 1125 كيلو متراً، في رحلة استغرقت 11 يوماً في عرض الصحراء، من مرسى علم إلى أسوان ثم العودة مرة أخرى إلى القاهرة.

جمهور تارا عبروا عن انبهارهم بهذا الإنجاز الكبير، وشجعوها على الاستمرار في هذه الرياضة، فيما طالبها البعض بعدم إجهاد نفسها بمثل هذه الرحلات المرهقة.

يذكر أن تارا عماد قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “لمعي القط”، مع الفنان محمد إمام، ومن إخراج عمرو عرفة.

20171204_143322_5846.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تارا عماد تحقق إنجازا رياضيا وتسافر من القاهرة لأسوان على الدراجة.. تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي