عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل 6 شهور لهذا السبب
عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل 6 شهور لهذا السبب

عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل 6 شهور لهذا السبب صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل 6 شهور لهذا السبب، عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل 6 شهور لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل 6 شهور لهذا السبب.

صحيفة اليوم كشفت الفنانة المصرية عبير صبري عن اعتراض أسرتها الشديد على دخولها مجال الفن في البداية، حتى أنها لم تجرؤ على تقديم أوراقها في معهد الفنون المسرحية إلا بعد وفاة والدها.

عبير قالت، خلال استضافتها في برنامج “عيش الليلة” على قناة DMC، إن والدها كان معترض على كل أنشطتها الفنية اثناء فترة دراستها، حتى أنه كان يقوم بتمزيق كل ما تكتبه من شعر أو قصة قصيرة، حتى لا تتجه إلى أي مجال فني فيما بعد.

وأضافت أن والدتها أيضا كانت معترضة بشدة على دخولها الفن، حتى أنها قامت بطردها من المنزل لمدة 6 شهور، أقامت خلالها عند عمتها إلى أن أقنعت والدتها برغبتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عبير صبري: والدتي طردتني من المنزل 6 شهور لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي