لن تصدق التشابه الكبير بين فؤاد المهندس وشقيقه الأصغر.. شاهد
لن تصدق التشابه الكبير بين فؤاد المهندس وشقيقه الأصغر.. شاهد

لن تصدق التشابه الكبير بين فؤاد المهندس وشقيقه الأصغر.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم لن تصدق التشابه الكبير بين فؤاد المهندس وشقيقه الأصغر.. شاهد، لن تصدق التشابه الكبير بين فؤاد المهندس وشقيقه الأصغر.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لن تصدق التشابه الكبير بين فؤاد المهندس وشقيقه الأصغر.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

جمعت صور نادرة بين الفنان المصري الراحل فؤاد المهندس وشقيقه الأصغر سامي المهندس في إحدى المناسبات الخاصة، والتي أوضحت مدى التقارب الكبير بينهما في الملامح.

التشابه الكبير الذي جمع بين فؤاد المهندس وشقيه الأصغر لم يكن في الملامح فقط، ولكن حتى النظارات التي يستخدمها الأثنان كانت بنفس الشكل والحجم.

فؤاد المهندس، يعد من أول الفنانين الذين استخدموا الفن لطرح قضايا المجتمع والكشف عنها من خلال عمل كوميدي يبعث على الضحك ويشير للمشاكل في الوقت نفسه ومنها مسرحية «هالة حبيبتي»، والتي سلط من خلالها الضوء على مشكلة الملاجئ.

كما قدم مشكلات الأبناء في «سك على بناتك» لدرجه أنه كان يقدم مسرحية «إنها حقا عائله محترمة» مع أمينة رزق وشويكار وهو مصاب بجلطه في القلب، وأكد له الأطباء أنه شفي منها من خلال عمله على المسرح.

20171204_124618_5492.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لن تصدق التشابه الكبير بين فؤاد المهندس وشقيقه الأصغر.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي