حسين فهمي يرقص ببراعة مع شقيقه مصطفى في زفافه.. فيديو
حسين فهمي يرقص ببراعة مع شقيقه مصطفى في زفافه.. فيديو

حسين فهمي يرقص ببراعة مع شقيقه مصطفى في زفافه.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم حسين فهمي يرقص ببراعة مع شقيقه مصطفى في زفافه.. فيديو، حسين فهمي يرقص ببراعة مع شقيقه مصطفى في زفافه.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسين فهمي يرقص ببراعة مع شقيقه مصطفى في زفافه.. فيديو.

صحيفة اليوم  

نشرت مريم جورج ملكة جمال مصر السابقة لعام 2014 فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من زفاف الفنان مصطفى فهمي والمذيعة فاتن موسى والذي أقيم في لبنان احتفالا بعيد زواجهما..

الفيديو حاز على إعجاب عدد كبير من الجمهور وظهر به الفنان حسين فهمي وهو يرقص مع شقيقه كما لو كان الثنائي شابين ولم يتجاوزا السبعين من عمرهما.

مصطفى فهمي سبق له الزواج أكثر من مرة فبدأ حياته مع إيطالية وأنجب منها ثم تزوج من خارج الوسط وتزوج بعد ذلك الفنانة رانيا فريد شوقي لينفصل عنها بعد طلاق 3 مرات.

 

20171204_053320_8489.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسين فهمي يرقص ببراعة مع شقيقه مصطفى في زفافه.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي