شاهد..نيكول سابا بفستان جرئ في أحدث ظهور لها
شاهد..نيكول سابا بفستان جرئ في أحدث ظهور لها

شاهد..نيكول سابا بفستان جرئ في أحدث ظهور لها صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد..نيكول سابا بفستان جرئ في أحدث ظهور لها، شاهد..نيكول سابا بفستان جرئ في أحدث ظهور لها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد..نيكول سابا بفستان جرئ في أحدث ظهور لها.

صحيفة اليوم كتب - أحمد أيوب:

 

نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، منذ قليل، صورة جديدة لها، من كواليس مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير"، والذي تقدمه الإعلامية أنابيلا هلال.

 

وخطفت "نيكول"، أنظار الجمهور، من خلال هذه الصورة، وذلك بسبب إطلالتها الجريئة حيث

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ارتدت فستانًا قصيرًا ومكشوفًا من منطقة الصدر باللون الذهبي.

 

وشاركت "نيكول" في هذه الحلقة، الفنانة راندا سركيس في أداء أغنية "أنا طبعي كده"، في الفقرة الأولى، كما قدمت فقرتها الثانية بمشاركة الممثلة داليدا خليل، في أداء أغنية "حبيبي يا عيني، ويا بنت السلطان".

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد..نيكول سابا بفستان جرئ في أحدث ظهور لها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد