رسالة مؤثرة من الفنان محمد صبحى لزوجته فى الذكرى الأولى لرحيلها
رسالة مؤثرة من الفنان محمد صبحى لزوجته فى الذكرى الأولى لرحيلها

رسالة مؤثرة من الفنان محمد صبحى لزوجته فى الذكرى الأولى لرحيلها صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم رسالة مؤثرة من الفنان محمد صبحى لزوجته فى الذكرى الأولى لرحيلها، رسالة مؤثرة من الفنان محمد صبحى لزوجته فى الذكرى الأولى لرحيلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة مؤثرة من الفنان محمد صبحى لزوجته فى الذكرى الأولى لرحيلها.

صحيفة اليوم  

 

 

أحيا الفنان محمد صبحى، الذكرى الأول لرحيل زوجته السيدة نيفين رامز، التى رحلت عن دنيانا فى مثل هذا اليوم من العام الماضى.

 

محمد صبحى وزوجته الراحلة

 

 

 

وتابع صبحى: "زوجتى الحبيبة، اليوم 6 ديسمبر نفس اليوم العام الماضى رحلتى عنا، ولكنك مازلتى بيننا وفِى قلبى، نصلى كل يوم والدعاء إلى الله لك لا ينقطع، رحلتى وتركتى لى الحصن والوطن، الحصن هو أبناءنا وأحفادنا، والوطن هو الذى جمعنا الله فيه إلى أن يجمعنا فى الآخرة ."

 

محمد صبحى

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسالة مؤثرة من الفنان محمد صبحى لزوجته فى الذكرى الأولى لرحيلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز