آخر كلمات مؤلف «يا عالم» قبل وفاته في حادث سير: «ربنا مش رايد».. شاهد
آخر كلمات مؤلف «يا عالم» قبل وفاته في حادث سير: «ربنا مش رايد».. شاهد

آخر كلمات مؤلف «يا عالم» قبل وفاته في حادث سير: «ربنا مش رايد».. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم آخر كلمات مؤلف «يا عالم» قبل وفاته في حادث سير: «ربنا مش رايد».. شاهد، آخر كلمات مؤلف «يا عالم» قبل وفاته في حادث سير: «ربنا مش رايد».. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آخر كلمات مؤلف «يا عالم» قبل وفاته في حادث سير: «ربنا مش رايد».. شاهد.

صحيفة اليوم توفي صباح اليوم، الثلاثاء، الشاعر الغنائي أحمد معتز، جراء تعرضه لحادث سير، لم يتم الكشف عن تفاصيله الآن.

 

وكان «معتز» قد صدر له مؤخرًا أغنية «يا عالم»، للفنانة السورية أصالة، والتي ضمها ألبومها الأخير «مهتمة بالتفاصيل»، ولحنها ووزعها ياسر الماجد، وحققت نسبة استماع على موقع «يوتيوب» تصل لـ12 مليون مرة.

 

جدير بالذكر أن أحمد معتز، نشر على صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، مقطوعة شعرية دينية، في الثالث من ديسمبر الحالي، وتقول كلماتها:

ربنا مش رايد دلوقتي

إحساسك بالخنقة يعدي

والحزن اللي ملازمك ده يروح

عايزك منه تقرب أكتر

تدعيه يُلطف لما يقدر

أو يطيب خاطرك لو مجروح

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آخر كلمات مؤلف «يا عالم» قبل وفاته في حادث سير: «ربنا مش رايد».. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز