«دريم» تُعين وائل لطفي مستشارًا لتطوير القناة
«دريم» تُعين وائل لطفي مستشارًا لتطوير القناة

«دريم» تُعين وائل لطفي مستشارًا لتطوير القناة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «دريم» تُعين وائل لطفي مستشارًا لتطوير القناة، «دريم» تُعين وائل لطفي مستشارًا لتطوير القناة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «دريم» تُعين وائل لطفي مستشارًا لتطوير القناة.

صحيفة اليوم قررت قناة دريم، تعيين الإعلامي وائل لطفي، مستشارًا لتطوير المحتوى والمضمون بالقناة، وذلك في إطار خطة التطوير التي وضعتها القناة.

«لطفي» كان يشغل منصب المشرف العام على برنامج مساء DMC، على قناة DMC المملوكة لشركة دى ميديا.

وقال وائل لطفي، في تصريحات صحفية، إنه عقد عدة اجتماعات خلال اليومين الماضيين بإدارة القناة متمثلة في محمد خضر، رئيس القناة الحالي، وتم الاتفاق على وضع خطة للفترة المقبلة للتطوير الشامل لجميع برامجها وإعادة هيكلتها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «دريم» تُعين وائل لطفي مستشارًا لتطوير القناة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم