يسرا اللوزى تصور «عائلة الحاج نعمان» فى شبرامنت
يسرا اللوزى تصور «عائلة الحاج نعمان» فى شبرامنت

يسرا اللوزى تصور «عائلة الحاج نعمان» فى شبرامنت صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم يسرا اللوزى تصور «عائلة الحاج نعمان» فى شبرامنت، يسرا اللوزى تصور «عائلة الحاج نعمان» فى شبرامنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يسرا اللوزى تصور «عائلة الحاج نعمان» فى شبرامنت.

صحيفة اليوم تصور الفنانة يسرا اللوزى مشاهدها في مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، أمام كاميرات المخرج أحمد شفيق، وبعدما انتهت من تصوير الخارجى في محافظة دمياط، على مدار 4 أيام تتنقل حاليا، تبين ديكور العزبة بشبرامنت، وعدد من المنازل والشوارع والمحال، وتصور يوميا 16 مشهدا، بدءًا من السابعة صباحًا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى ويشارك يسرا في تلك المشاهد عدد كبير من أبطال العمل، خاصة صلاح عبدالله، تيم حسن، صلاح السعيد، أحمد بدير.

يذكر أن «عائلة الحاج نعمان» يتكون من 70 حلقة، وسيتم عرض الجزء الأول يناير المقبل، ويشارك في بطولته سهر الصايغ، صفاء الطوخى، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، هبة مجدى، لقاء سويدان، فاطمة الناصر وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير «نعمان»، ولديه ثلاث بنات وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يسرا اللوزى تصور «عائلة الحاج نعمان» فى شبرامنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم