محمد بكير يستعين بوجوه جديدة للمشاركة في «منطقة محرمة»
محمد بكير يستعين بوجوه جديدة للمشاركة في «منطقة محرمة»

محمد بكير يستعين بوجوه جديدة للمشاركة في «منطقة محرمة» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد بكير يستعين بوجوه جديدة للمشاركة في «منطقة محرمة»، محمد بكير يستعين بوجوه جديدة للمشاركة في «منطقة محرمة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بكير يستعين بوجوه جديدة للمشاركة في «منطقة محرمة».

صحيفة اليوم يعكف المخرج محمد بكير هذه الأيام على اختيار عدد من الوجوه الجديدة للوقوف أمام الفنان خالد النبوي بطل مسلسل «منطقة محرمة»، بعد تفضيله الاستعانة بوجوه لم تظهر من قبل على شاشة التليفزيون، لمنحهم الفرصة كاملة من خلال تجسيد العديد من الشخصيات المحورية في العمل.

وكانت الشركة المنتجة للعمل قد تعاقدت مؤخراً مع الفنانة حنان مطاوع، كما تجري حالياً إبرام باقي التعاقدات مع باقي النجمات المقرر أن يشاركن في البطولة، وسوف يتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة استعداداً لبدء التصوير أواخر شهر ديسمبر الجاري.

المسلسل تأليف الدكتور يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة فريم ميكرز، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بكير يستعين بوجوه جديدة للمشاركة في «منطقة محرمة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم