أشرف عبدالباقي يشهد على عقد قران محمد عبدالرحمن عضو «مسرح مصر» (فيديو)
أشرف عبدالباقي يشهد على عقد قران محمد عبدالرحمن عضو «مسرح مصر» (فيديو)

أشرف عبدالباقي يشهد على عقد قران محمد عبدالرحمن عضو «مسرح مصر» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أشرف عبدالباقي يشهد على عقد قران محمد عبدالرحمن عضو «مسرح مصر» (فيديو)، أشرف عبدالباقي يشهد على عقد قران محمد عبدالرحمن عضو «مسرح مصر» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف عبدالباقي يشهد على عقد قران محمد عبدالرحمن عضو «مسرح مصر» (فيديو).

صحيفة اليوم نشر حساب «مسرح مصر» عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فيديو لعقد قران الفنان محمد عبدالرحمن بحضور الأهل والفنان أشرف عبدالباقي مؤسس الفرقة ومكتشف أبطاله.

ويأتي زواج «عبدالرحمن» الشهير بتوتا، بعد عدة زواجات حدث خلال الفترات الماضية للفريق منها مصطفي خاطر وحمدي المرغني واسراء عبدالفتاح ومحمد أنور.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أشرف عبدالباقي يشهد على عقد قران محمد عبدالرحمن عضو «مسرح مصر» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم