Netflix تبدأ استثمارتها في مصر.. وتزيد قيمة أعمالها العالمية لـ8 مليارات دولار
Netflix تبدأ استثمارتها في مصر.. وتزيد قيمة أعمالها العالمية لـ8 مليارات دولار

Netflix تبدأ استثمارتها في مصر.. وتزيد قيمة أعمالها العالمية لـ8 مليارات دولار صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم Netflix تبدأ استثمارتها في مصر.. وتزيد قيمة أعمالها العالمية لـ8 مليارات دولار، Netflix تبدأ استثمارتها في مصر.. وتزيد قيمة أعمالها العالمية لـ8 مليارات دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، Netflix تبدأ استثمارتها في مصر.. وتزيد قيمة أعمالها العالمية لـ8 مليارات دولار.

صحيفة اليوم بدأت شركة Netflix العالمية في التواجد بمصر حيث ستبدأ خلال الفترة المقبلة في المشاركة في عدد كبير من الأعمال الإنتاجية على مستوي السينما والدراما التليفزيونية والبرامج من نوعية الستاند أب كوميدي، وسيكون التواجد شامل الشرق الأوسط ايضًا.

وقررت الشركة في زيادة استثماراتها العالمية في الإنتاج لتصل إلى 8 مليارات دولار في عام 2018 بعدما كان عام 2017 مقدر بـ6 مليار دولار.

وجاء انطلاقة Netflix في مصر في شهر يناير 2016 كتواجد ترفيهي، حيث ضمت خطة التوسع 130 دولة، وأصبحت واليوم تتوفر الخدمة في 190 بلدًا.

وتعرض حليًا Netflix عدد من الأعمال الجديدة مثل Narcos، وSanta Clarita Diet، وMindhunter، وThe Crown.

وقالت ليلى غويلاني ليارد، المتحدثة باسم Netflix في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تتمتع مصر بتراث عريق وثري في صناعة الأفلام والسينما، واسمها رديف للترفيه الذي يتخطى الحدود، ومنذ إطلاق خدمتنا هنا قبل عامين، استقبل الجمهور المصري Netflix بأذرعٍ مفتوحة وإقبال كبير لمشاهدة المحتوى الرائد الذي نوفره وكانت لديه رغبة قوية للاستمتاع بخدمتنا الترفيهية».

وتابعت ليلى: «نعتقد بأن هذه السوق تمتلك مؤهلات قوية، ونحن متحمسون لما سيتم تقديمه من محتوى خلال عام 2018 وما بعده. وفيما ندخل مرحلة جديدة من الإنتاجات المحلية والعالمية الضخمة بمشاركة بعض من أفضل المخرجين والممثلين والكتاب في عالم صناعة السينما، فإننا نتطلع قدمًا لمواصلة تقديم قصص رائعة من مختلف أرجاء العالم للناس في كل مكان».

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت Netflix عن إنتاجها أول عمل عربي كوميدي، «ستاند أب كوميدي» في منطقة الشرق الأوسط من بطولة الممثل الكوميدي الشهير عادل كرم، وسيتم بثه مطلع عام 2018.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، Netflix تبدأ استثمارتها في مصر.. وتزيد قيمة أعمالها العالمية لـ8 مليارات دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم