منة فضالي مطاردة في «الحب الحرام»
منة فضالي مطاردة في «الحب الحرام»

منة فضالي مطاردة في «الحب الحرام» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم منة فضالي مطاردة في «الحب الحرام»، منة فضالي مطاردة في «الحب الحرام» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منة فضالي مطاردة في «الحب الحرام».

صحيفة اليوم داخل منطقة المنصورية، تواصل الفنانة منه فضالى تصوير مشاهدها فى مسلسل «الحب الحرام»، مؤكدة أن التصوير توقف لمدة يوم واحد بسبب إصابة الفنانة بوسى بشرخ فى قدمها، نتيجة سقوطها فى أحد مشاهدها.

وتابعت «منة»، لـ«المصرى اليوم»، أنها متواجدة حاليًا فى ديكور الفيلا، وهو أحد الديكورات الرئيسية فى العمل، بمشاركة الفنان حازم سمير وبوسى وعبير صبرى وأحمد صلاح حسنى وأحمد عصام، وأضافت أنها انتهت حتى الآن من 30% من مشاهدها، ومن المقرر أن تنتقل للتصوير فى أبوظبى خلال شهر تقريبًا، على أن يتم عرض أولى حلقات المسلسل مارس المقبل.

وعن شخصيتها ضمن الأحداث قالت «منة» إنها تجسد دور «ملك» طبيبة، عاشت معظم حياتها فى الإمارات، وبعد وفاة والدها ووالدتها تقرر العودة لمصر، لتلتقى بحب عمرها ابن خالتها، وهو طبيب كذلك، ومع تطور الأحداث يكتشف أن ملك متورطة فى جريمة قتل، ووعدت أكثر من رجل بالزواج وتعانى من العديد من المشاكل فى علاقاتها الحياتية.

«الحب الحرام» مسلسل «سوب أوبرا» المكون من 60 حلقة، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، ويشارك فى بطولته حازم سمير جيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وشيرين أبوالعز ومى فخرى ومن إنتاج محمود شميس.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منة فضالي مطاردة في «الحب الحرام»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم