تعرف على البطل الأول لـ«حلم العمر».. حمادة هلال يتحدى نفسه خلال أيام ليخطف الدور
تعرف على البطل الأول لـ«حلم العمر».. حمادة هلال يتحدى نفسه خلال أيام ليخطف الدور

تعرف على البطل الأول لـ«حلم العمر».. حمادة هلال يتحدى نفسه خلال أيام ليخطف الدور صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعرف على البطل الأول لـ«حلم العمر».. حمادة هلال يتحدى نفسه خلال أيام ليخطف الدور، تعرف على البطل الأول لـ«حلم العمر».. حمادة هلال يتحدى نفسه خلال أيام ليخطف الدور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على البطل الأول لـ«حلم العمر».. حمادة هلال يتحدى نفسه خلال أيام ليخطف الدور.

صحيفة اليوم قدم الفنان حمادة هلال بطولة فيلم «حلم العمر» والذي ظهر خلاله بدور ملاكم، وشاركه البطولة توفيق عبدالحميد ودينا فؤاد وهالة فاخر ورامي وحيد، وإنتاج محمد السبكي.

كان الفيلم عرض على الفنان أحمد السقا من قبل المنتج محمد السبكي، ولكن لعدم رد السقا، عرض السبكي البطولة على الفنان حمادة هلال، لكن عادت فجأة المفاوضات بين السبكي والسقا، بعد موافقة حمادة هلال.

وعلم حمادة هلال بالمناقشات التي تجري حول الدور، ولكن السبكي أكد أنه سينتج له فيلما آخر، ولكن «هلال» قرر يتحدى نفسه وبدأ في عمل «فورمة» خلال أقل من شهر بتدريبات ليل نهار للحصول على الدور.

بدأ السبكي يتوصل لاتفاق شبه مبدئي مع السقا على بطولة الفيلم، وأثناء المفاوضات جمع حمادة هلال فريق عمل الفيلم من المخرج والمنتج والمؤلف، في مكتب محمد السبكي، وكان يرتدي «جاكت منفوخ» حتى لا تظهر ملامح جسده.

بدأ «هلال» فك «الجاكت» لإظهار جسمه أمام محمد السبكي ليبدأ في إبهار جميع من يجلس في المكتب، ليقرر وقتها منتج العمل تصوير الفيلم في اليوم التالي مباشرة مع حمادة هلال، وأوقف مفاوضاته مع السقا، بعدما نجاح «هلال» في إقناعه بشكل جسمه، ليقول له السبكي: «إنت عملت كده إزاي؟».

وبالفعل، بدأ في نفس اليوم المنتج محمد السبكي حجز الاستديو، وصور حمادة هلال وهالة فاخر أول مشاهد المسلسل، والتى جمعتهما في ديكور المنزل.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على البطل الأول لـ«حلم العمر».. حمادة هلال يتحدى نفسه خلال أيام ليخطف الدور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم