بالصور.. طارق صبري "يحمل" جيهان خليل في أحدث جلسة تصوير
بالصور.. طارق صبري "يحمل" جيهان خليل في أحدث جلسة تصوير

بالصور.. طارق صبري "يحمل" جيهان خليل في أحدث جلسة تصوير صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور.. طارق صبري "يحمل" جيهان خليل في أحدث جلسة تصوير، بالصور.. طارق صبري "يحمل" جيهان خليل في أحدث جلسة تصوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. طارق صبري "يحمل" جيهان خليل في أحدث جلسة تصوير.

صحيفة اليوم كتب - أحمد أيوب:

 

جمعت جلسة تصوير جديدة بين الفنان طارق صبري والفنانة المغربية جيهان خليل بملابس سوداء، في لوك مميز بعدسة المصور عماد جو ومكياج وليد التركي، وكوافير أيمن نخلة ستايليست عمرو حسين.

 

جاء ذلك بالتزامن مع تصوير مسلسل "الحب الحرام" الذي يجمعهما سويا، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، ويشارك في بطولته حازم سمير وسمر جابر وكلوديا وشيرين أبوالعز ومى فخرى ومن إنتاج محمود شميس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. طارق صبري "يحمل" جيهان خليل في أحدث جلسة تصوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد