إنجي علاء تنتهي من كتابة رواية «قانون الكارما» وتبدأ تصميم أزياء فيلم «بني آدم»
إنجي علاء تنتهي من كتابة رواية «قانون الكارما» وتبدأ تصميم أزياء فيلم «بني آدم»

إنجي علاء تنتهي من كتابة رواية «قانون الكارما» وتبدأ تصميم أزياء فيلم «بني آدم» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إنجي علاء تنتهي من كتابة رواية «قانون الكارما» وتبدأ تصميم أزياء فيلم «بني آدم»، إنجي علاء تنتهي من كتابة رواية «قانون الكارما» وتبدأ تصميم أزياء فيلم «بني آدم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنجي علاء تنتهي من كتابة رواية «قانون الكارما» وتبدأ تصميم أزياء فيلم «بني آدم».

صحيفة اليوم انتهت المؤلفة ومصممة الأزياء إنجي علاء من كتابة رواية قانون الكارما وبدأت في تصميم ازياء فيلم بني ادم وقالت «انتهيت من كتابة روايتي قانون الكارما ومن المحدد طرحها في معرض الكتاب القادم ولقد ارهقتني الحالة التي تعيشها كارما في الرواية واستمتعت كثيرا بكتابتها وسأفتقد الحالة الدرامية التي كنت اعيشها يوميا مع كتابة الرواية»

بدأت انجي حاليا تصميم شكل وازياء شخصيات فيلم بني ادم وقالت «سعيدة بالعمل للمرة الرابعة على التوالي مع المخرج احمد جلال بعد كفر دلهاب والقيصر ولعبة ابليس وسعيدة ايضا بالعمل للمرة التاسعة على التوالي مع يوسف الشريف واتمني ان اصمم ازياءا مبتكرة تناسب الشخصيات الدرامية والحالة السينمائية للعمل».

الفيلم من بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني واحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد ومحمود البزاوي وهو فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف ومن اخراج احمد نادر جلال وانتاج وليد صبري وتامر مرسي ومن المحدد عرضه عيد الفطر القادم.

الجدير بالذكر ان انجي تعاقدت مع شركة سينرجي على كتابة مسلسل ولم يحدد ميعاد عرضه بعد كما انها انتهت من كتابة عشرون حلقة من سيناريو مسلسل تشويقي اجتماعي اخر.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنجي علاء تنتهي من كتابة رواية «قانون الكارما» وتبدأ تصميم أزياء فيلم «بني آدم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم