«السينمائيين» تدعو إلى مقاطعة الأفلام الأمريكية ردًا على قرار ترامب
«السينمائيين» تدعو إلى مقاطعة الأفلام الأمريكية ردًا على قرار ترامب

«السينمائيين» تدعو إلى مقاطعة الأفلام الأمريكية ردًا على قرار ترامب صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «السينمائيين» تدعو إلى مقاطعة الأفلام الأمريكية ردًا على قرار ترامب، «السينمائيين» تدعو إلى مقاطعة الأفلام الأمريكية ردًا على قرار ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «السينمائيين» تدعو إلى مقاطعة الأفلام الأمريكية ردًا على قرار ترامب.

صحيفة اليوم أعلنت نقابة السينمائيين، رفضها التام لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية، إلى القدس عاصمة فلسطين، واعتبار ذلك «دعما مفضوحا للكيان الصهيونى الغاصب» ضد العالم العربى الإسلامى والمسيحى، مخترقا بذلك كل قرارات الشرعية الدولية.

وحذرت النقابة، من تبعات قرار الرئيس الأمريكى، حيث أنه ينسف كل محاولات السلام في المنطقة، كما يعد تعديا صارخا على أهل فلسطين في الحفاظ على دولتهم ومقدساتهم وانتزاع هويتها العربية.

ودعت نقابة السينمائيين، كبار وشيوخ السينمائيين وكذلك كل الجهات المعنية بالشأن السينمائى، إصدار قرار بمقاطعة الأفلام الأمريكية أو أي مصنف فنى أو حتى وجود عمالة أمريكية بالحقل السينمائى، سواء في مصر أو في العالم العربى، لافتا إلى موقفها الصارم والمعلن سابقا من السينما الإسرائيلية بالمقاطعة والرفض التام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «السينمائيين» تدعو إلى مقاطعة الأفلام الأمريكية ردًا على قرار ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم