على الحجار في ذكرى رحيل الشريعي: حلتي معه مليئة بالأعمال الجميلة
على الحجار في ذكرى رحيل الشريعي: حلتي معه مليئة بالأعمال الجميلة

على الحجار في ذكرى رحيل الشريعي: حلتي معه مليئة بالأعمال الجميلة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم على الحجار في ذكرى رحيل الشريعي: حلتي معه مليئة بالأعمال الجميلة، على الحجار في ذكرى رحيل الشريعي: حلتي معه مليئة بالأعمال الجميلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، على الحجار في ذكرى رحيل الشريعي: حلتي معه مليئة بالأعمال الجميلة.

صحيفة اليوم وصف الفنان على الحجار، العلاقة بينه والموسيقار الراحل عمار الشريعي، بأنها رحلة طويلة مليئة بالأحداث والأعمال، فما كان بينهما بدأ منذ سنوات عديدة في السبعينيات، وأنه كان بالنسبة له قيمة موسيقية فريدة من نوعها.

وأضاف في تصريح خاص لـ «صحيفة اليوم»، في ذكرى رحيل الشريعي الخامسة، أن ما بينهما سلسلة من الأعمال الكثيرة فواصلها جميعها مليئة بالذكريات والمواقف التي لا تُعد ولا تُحصى، مشيرًا إلى أنهما قدما العديد من الأعمال بينها تترات المسلسلات الدرامية والتي فوجئ بأنها تخطت الـ 800 عمل.

وأوضح أن سلسلة الهلالية تضمنت جزئين احتويا على 70 عملًا قاما بها سويا، بينما «بوابة الحلواني» احتوت على 80 أغنية خلال الحلقات غير أن التتر الأساسي كان منذ الجزء الأول للراحل بليغ حمدي.

واختتم بأن الحديث عن علاقته بعمار الشريعي، كبير، لأن ما بينهم تخلله سنوات طويلة وأعمال خالدة، وسيظل متواجدا في وجداننا جميعًا.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، على الحجار في ذكرى رحيل الشريعي: حلتي معه مليئة بالأعمال الجميلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم