حسين فهمي: اختلافاتنا تصب لصالح مخطط إسرائيل.. وإسقاط مصر الهدف الأكبر
حسين فهمي: اختلافاتنا تصب لصالح مخطط إسرائيل.. وإسقاط مصر الهدف الأكبر

حسين فهمي: اختلافاتنا تصب لصالح مخطط إسرائيل.. وإسقاط مصر الهدف الأكبر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حسين فهمي: اختلافاتنا تصب لصالح مخطط إسرائيل.. وإسقاط مصر الهدف الأكبر، حسين فهمي: اختلافاتنا تصب لصالح مخطط إسرائيل.. وإسقاط مصر الهدف الأكبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسين فهمي: اختلافاتنا تصب لصالح مخطط إسرائيل.. وإسقاط مصر الهدف الأكبر.

صحيفة اليوم وصف الفنان حسين فهمي، ما يدور في الوطن العربي، من أحداث سياسية، بـ «الوضع السيء»، وأن كل ما يحدث من اختلافات وانشقاقات ولغات مليئة بالعنف، هو الهدف الذي يريده من يمولون ذلك ويساعدون في تأجيجه.

وأوضح في تصريح خاص لـ «صحيفة اليوم»، إن ما حدث ويحدث هو في النهاية يُصب في صالح إسرائيل، لافتًا أن هدفها الأول هو انهيار الدول العربية بأكملها وهذا هو الاستفادة الأكبر لها ولمخططاتها، مضيفًا أن ارهاب الدول هو المخطط الرئيسي لها، وأن اسقاط مصر هو الهدف التالي والأكبر.

وأشار «فهمي»، إلى أن إسقاط مصر يُعد هدفًا لإسرائيل لأنها تعتبرها «عامود الخيمة» التي تحمل على عاتقها المنطقة بأكملها، مؤكدا أنه يجب أن يتم توصيل ذلك للشباب بهدف تقديم الوعي السياسي لهم من خلال التعليم والبعد عن أي شيء آخر يبعدنا عن المشهد والصورة الحقيقية، مضيفًا أن الاختلافات والصدام يرجعنا إلى الخلف آلاف السنين، وعلينا أن نعلم أن الله خلقنا لنكون متواجدين للتعمير وأن كل شخص له سبب في وجوده فعلينا تنمية الأرض تعميرها، وأن منطقتنا الوحيدة المليئة بالحروب نتيجة أن هناك من يغزون هذا العنف والدمار بهدف تقسيم وحدتنا كوطن عربي، مستدلاً بما حدث في كافة الدول العربية من دمار، وأن ليبيا، سوريا، العراق، اليمن، هم أكبر مثال لكي يجعلنا نتحد كوطن عربي لنبعد خارج المخطط المرسوم لنا.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسين فهمي: اختلافاتنا تصب لصالح مخطط إسرائيل.. وإسقاط مصر الهدف الأكبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم