بعد مهرجان القاهرة " أحمد عز " يلبي دعوة مهرجان دبي السينمائي
بعد مهرجان القاهرة " أحمد عز " يلبي دعوة مهرجان دبي السينمائي

بعد مهرجان القاهرة " أحمد عز " يلبي دعوة مهرجان دبي السينمائي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم بعد مهرجان القاهرة " أحمد عز " يلبي دعوة مهرجان دبي السينمائي، بعد مهرجان القاهرة " أحمد عز " يلبي دعوة مهرجان دبي السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد مهرجان القاهرة " أحمد عز " يلبي دعوة مهرجان دبي السينمائي.

صحيفة اليوم  

حرص النجم أحمد عز علي المشاركة في حفل افتتاح فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ 14، وذلك تلبيه منه لدعوة المهرجان الرسمية له.

وحضر عز إلي المهرجان بصبحه نجم الكوميديا محمد هنيدي ، والذي حرض هو الأخر علي الحضور .

وشارك عز مؤخراً أيضا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته التاسعة والثلاثين وشارك في تقديم جزء من حفل الافتتاح علي المسرح وسلم جائزة فاتن حمامة للتميز للفنانة هند صبري.

يذكر أن الفنان أحمد عز شارك مؤخراً في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم " الخلية " والذي يرصد بطولات جهاز الشرطة في مكافحة الإرهاب ، وتخطت إيرادات الفيلم الفترة الماضية الـ 53 مليون ليحقق بهذا الإيراد رقم قياسي حيث تصدر شباك التذاكر كأكثر إيرادات أفلام في تاريخ السينما المصرية.

يذكر أن الفنان أحمد عز يستعد للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2018 بمسلسل "أبو عمر المصري" المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير عز الدين شكري فشير، وتكتب له السيناريو السيناريست مريم نعوم ويخرجه أحمد خالد موسي.

كما يعقد حالياً أحمد عز جلسات عمل مع المخرج أحمد علاء ، والمؤلف محمد سيد بشير للانتهاء من التفاصيل النهائية لفيلمه الجديد " يونس " المقرر بدء تصويره في مطلع يناير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد مهرجان القاهرة " أحمد عز " يلبي دعوة مهرجان دبي السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح