المسرح القومى يرفع الستار عن «اضحك لما تموت»
المسرح القومى يرفع الستار عن «اضحك لما تموت»

المسرح القومى يرفع الستار عن «اضحك لما تموت» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المسرح القومى يرفع الستار عن «اضحك لما تموت»، المسرح القومى يرفع الستار عن «اضحك لما تموت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المسرح القومى يرفع الستار عن «اضحك لما تموت».

صحيفة اليوم بعد سلسلة من التأجيلات، افتتحت مساء اليوم الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، العرض المسرحى «اضحك لما تموت»، وذلك بالمسرح القومى.

العرض بطولة محمود الجندى ونبيل الحلفاوى العائدان إلى خشبة المسرح القومى بعد غياب طويل، ويشارك فى البطولة سلوى عثمان، إيمان أمام، تامر الكاشف، زكريا معروف،ومن إنتاج فرقة المسرح القومى التابعة للبيت الفنى للمسرح.

وعبر اسماعيل مختار عن سعادته بافتتاح العرض، وذلك بعد تعاون الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، من أجل حل مشكلات إجرائية لها علاقة بتسليم المسرح لوزارة الثقافة من الشركة المرممة للمسرح، أدت إلى تأجيل افتتاح العرض.

يحضر افتتاح العرض المسرحى، كل من خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافى، اسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، يوسف اسماعيل، مدير فرقة المسرح القومى، ومجموعة من الفنانين والمثقفين.

وقال يوسف اسماعيل مدير فرقة المسرح القومى إنه يعتبر العرض من أهم العروض التى ينتجها المسرح القومى، ويجمع بين الثنائى الذى يضم الكاتب الكبير لينين الرملى، والمخرج الكبير عصام السيد، وكذلك يعيد النجمان نبيل الحلفاوى ومحمود الجندى إلى خشبة المسرح القومى، وسوف نرى مباراة كبيرة فى التمثيل بينهما.

مسرحية «اضحك لما تموت»، من تأليف لينين الرملى، بطولة نبيل الحلفاوى، محمود الجندى، ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، استعراضات شيرين حجازى، إخراج عصام السيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المسرح القومى يرفع الستار عن «اضحك لما تموت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق