10 فبراير.. انطلاق «the Voice 4».. ونوال الكويتية خارج لجنة التحكيم
10 فبراير.. انطلاق «the Voice 4».. ونوال الكويتية خارج لجنة التحكيم

10 فبراير.. انطلاق «the Voice 4».. ونوال الكويتية خارج لجنة التحكيم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم 10 فبراير.. انطلاق «the Voice 4».. ونوال الكويتية خارج لجنة التحكيم، 10 فبراير.. انطلاق «the Voice 4».. ونوال الكويتية خارج لجنة التحكيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 10 فبراير.. انطلاق «the Voice 4».. ونوال الكويتية خارج لجنة التحكيم.

صحيفة اليوم يستعد فريق العمل ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية the Voice لانطلاق الموسم الرابع فى نسخته العربية، الذى تذاع أولى حلقاته 8 مساء السبت مساء 10 فبراير المقبل على قنوات MBC مصر.

وذلك بعد إعلان MBC رسميا تشكيل لجنة تحكيم البرنامج، والتى تضم إليسا، وعاصى الحلانى، ومحمد حماقى، إضافة إلى المطربة الإماراتية أحلام، لتنهى الجدل الدائر حول الاستعانة بالمطربة الكويتية نوال فى تشكيل اللجنة، والتى كانت قد رحبت فى وقت سابق بالمشاركة فى البرنامج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

ومن جانبها علقت نوال على استبعادها عبر حسابها على «إنستجرام»، وقالت: إنها فوجئت بما حصل عندما قرأت أسماء أعضاء اللجنة، مؤكدة أن إدارة MBC لم تلتزم باتفاقها معها.

وقالت: إنها تلقيت بالفعل دعوة من إدارة القنوات للمشاركة ببرنامج the Voice، ورحبت بأن أكون إحدى المحكمين، وأرسل لى فريق العمل جدول الحلقات، وتم الاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج، وعليه بادرت بإعلان مشاركتى، إلا أنى تفاجأت بنشر أسماء المحكمين خالية من اسمى.

تبدأ المسابقة بين مجموعة الهواة واشباه المحترفين المنتقاة عبر لجان البرنامج الأولية، وذلك من خلال حلقات «الصوت وبس»، حيث تعبر للمرحلة التالية من المسابقة لكل من يستطيع أن يحمل اعضاء لجنة التحكيم من الاستدارة بمقاعدهم، وتتشكل اللجنة هذا الموسم من نجوم الغناء العربى عاصى الحلانى وأحلام وإليسا ومحمد حماقى، وبعد استكمال المدربين الاربعة لفرقهم لتبدأ بعد ذلك مرحلة «العروض المباشرة» والتى يتم فيها تصفية الاصوات من خلال اللجنة للوصول إلى مرحلة «المواجهة»، وصولا لاختيار صاحب اللقب عبر تصويت الجمهور، وهذه المرحلة يتبارى فيها المدربون لانتزاع اللقب لاحد اعضاء فريقه.
وفاز بلقب الموسم الأول للبرنامج مراد بوريكى من فريق عاصى الحلانى، وكان الثانى من نصيب ستّار سعد من فريق كاظم الساهر، واقتنص نداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب لقب الموسم الماضى.

برنامج the Voice استطاع خلال المواسم الثلاثة الماضية اجتذاب نسبة مشاهدة كبيرة بين عشاق الطرب والغناء فى الوطن العربى، حيث يمثل مساحة على شاشة التليفزيون للاستماع لاصوات واعدة، والاستمتاع بألوان الغناء المختلفة، فى اجواء تنافسية تحمل قدرا كبيرا من الإثارة والترقب.

يشهد الموسم الجديد للبرامج بعض المتغيرات، وفى مقدمتها انضمام نجوم الغناء العربى أحلام، وإليسا، ومحمد حماقى، وذلك بعد رحيل كل من كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعى، وستقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، بينما يقوم بدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس فى مرحلة «الصوت وبس»، وذلك قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعى («VــRoom«) خلال مراحل «العروض المباشرة»، حيث تشهد آلية البرنامج، الذى تُخرجه جنان منضور، تعديلا طفيفا على هيكلته فيما يتعلّق بـ«مناورة الاقتناص» فى مرحلة «المواجهة» التى يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّى عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 10 فبراير.. انطلاق «the Voice 4».. ونوال الكويتية خارج لجنة التحكيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق