إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف موعد إقامة دورته الثانية
إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف موعد إقامة دورته الثانية

إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف موعد إقامة دورته الثانية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف موعد إقامة دورته الثانية، إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف موعد إقامة دورته الثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف موعد إقامة دورته الثانية.

صحيفة اليوم أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن موعد إقامة دورته الثانية في الفترة من 20 وحتى 28 من شهر سبتمبر المقبل.

وكانت الدورة الأولى من المهرجان أقيمت خلال شهر سبتمبر الماضي وحققت نجاحا كبيرا سواء على مستوى التنظيم أو استقطاب أفلام عالمية في عرض أول بمنطقة الشرق الأوسط، وحضور مجموعة من السينمائيين العالمين منهم المخرج الكبير أوليفر ستون، والنجم فورست ويتكر، والتركي خالد أرغنش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف موعد إقامة دورته الثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق