بالفيديو- شيكو يعلن عن شخصيته في "قلب أمه"
بالفيديو- شيكو يعلن عن شخصيته في "قلب أمه"

بالفيديو- شيكو يعلن عن شخصيته في "قلب أمه" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- شيكو يعلن عن شخصيته في "قلب أمه"، بالفيديو- شيكو يعلن عن شخصيته في "قلب أمه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- شيكو يعلن عن شخصيته في "قلب أمه".

صحيفة اليوم بدأ الثنائي شيكو وهشام ماجد تصوير أحدث أفلامهما "قلب أمه".

صرح شيكو أن الفيلم الجديد من إنتاج حمد السبكى وإخراج عمرو صلاح، ويقدم فيه دور مختلف عما سبق وقدمه، فهذه المرة يقدم "البلطجي" الشرير، حسب تصريحاته لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "dmc".

وأضاف أنه سيحلق شعره ويترك ذقنه وسيكون شكله غريب فى الفيلم.

آخر أعمال الثنائي هشام ماجد وشيكو كان فيلم "حملة فريزر"، وشاركهما البطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أحد الظواهر البيئية وهي تغير الجو، لذا تم تسمية الفيلم بهذا الاسم، ومع تبدل الحالة المناخية لمصر، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يلتقوه هناك ويدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونون مع فتاة لديها سوابق في اﻵداب.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- شيكو يعلن عن شخصيته في "قلب أمه"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن