بالفيديو- مدحت صالح يطرح أغنية "احساس غريب" من ألبوم "يابنت القلب"
بالفيديو- مدحت صالح يطرح أغنية "احساس غريب" من ألبوم "يابنت القلب"

بالفيديو- مدحت صالح يطرح أغنية "احساس غريب" من ألبوم "يابنت القلب" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- مدحت صالح يطرح أغنية "احساس غريب" من ألبوم "يابنت القلب"، بالفيديو- مدحت صالح يطرح أغنية "احساس غريب" من ألبوم "يابنت القلب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- مدحت صالح يطرح أغنية "احساس غريب" من ألبوم "يابنت القلب".

صحيفة اليوم طرح المطرب مدحت صالح أغنية جديدة بعنوان"إحساس غريب" وهي ضمن ألبومه المنتظر "يا بنت القلب".

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان ايهاب عبد الواحد وتوزيع فهد.

تقول بعض كلمات الاغنية: "إحساس غريب إنك تكون عايش لوحدك في الحياة.. ولا حد يتكلم معاك ولا حد تتكلم معاه.. لما الظروف تفرض عليك تحكي لعينيك بعينيك حكاية.. تفرح وبتحس بونس لو شفت صورتك في المرايا".

يشار إلي أن مدحت صالح يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد "يا بنت القلب"، خلال الفترة المقبلة ويضم 11 أغنية، وكتب كل كلماته الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، وهو من إنتاج شركة Scene Production، وشارك في تلحين الأغنيات كل من تامر علي، ومحمد النادي، ومصطفى جاد، وخليل مصطفى.

وكان حل الفنان مدحت صالح مؤخرا، ضيفا في حلقة برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدمه أنوشكا على شاشة قناة DMC، وشاركته الحلقة هدى عمار.

وقال مدحت صالح خلال حلقة البرنامج: "لم أتوقع نجاح أغنية "كوكب تاني"، والحقيقة هي أنني لم أكن المرشح لها في البداية، والأمر كله جاء بالصدفة.

وتابع "عندما غنيت "كوكب تاني" لأول مرة على المسرح نسيت الكلمات، بسبب شعوري بالخوف من مشهد الجمهور، وعلى الفور لجأت لكتابة الكلمات على يدي وكنت أنظر إليها وأنا أغني وكأني أمررها أمام عيني بتلقائية مع الغناء".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- مدحت صالح يطرح أغنية "احساس غريب" من ألبوم "يابنت القلب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن