بالفيديو.. أصالة تُظهر رشاقتها في “الجيم” بعفوية
بالفيديو.. أصالة تُظهر رشاقتها في “الجيم” بعفوية

بالفيديو.. أصالة تُظهر رشاقتها في “الجيم” بعفوية صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو.. أصالة تُظهر رشاقتها في “الجيم” بعفوية، بالفيديو.. أصالة تُظهر رشاقتها في “الجيم” بعفوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. أصالة تُظهر رشاقتها في “الجيم” بعفوية.

صحيفة اليوم نشرت الفنانة السورية ​أصالة​ عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في “الجيم” خلال ممارستها للتمارين الرياضية.

ونال الفيديو آلاف الاعجابات والتعليقات من قبل متابعيها، الذين ابدوا اعجابهم بعفويتها في الفيديو ولياقتها البدنية.

يذكر أنّ أصالة كانت قد أحيت حفلاً جماهيرياً حاشداً على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير، وأدهشت أصالة جمهورها بطلتها المستوحاة من فترة السبعينيات، حيث اعتمدت تسريحة شعر مختلفة قصيرة نالت استحسان محبيها وماكياجا جاء بتقنية الكونتورينغ ليبرز وجهها ومعالمه بطريقة مبهرة، أما فستانها الزهري فخطف الأنظار حيث جاءت إطلالتها ملوكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. أصالة تُظهر رشاقتها في “الجيم” بعفوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات