ترويجاً لأحمر شفاهها.. كيم كارداشيان تكشف عن صدرها
ترويجاً لأحمر شفاهها.. كيم كارداشيان تكشف عن صدرها

ترويجاً لأحمر شفاهها.. كيم كارداشيان تكشف عن صدرها صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم ترويجاً لأحمر شفاهها.. كيم كارداشيان تكشف عن صدرها، ترويجاً لأحمر شفاهها.. كيم كارداشيان تكشف عن صدرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترويجاً لأحمر شفاهها.. كيم كارداشيان تكشف عن صدرها.

kim-kardashian-baby-girl

صحيفة اليوم تستعد نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ لإطلاق أحمر شفاه خاص بها، وذلك على خطى شقيقتها كايلي جينر التي سبقتها مجنيّةً مئات ملايين الدولارات.

ولهذا قامت كارداشيان بنشر عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها مرتديةً روب استحمام أبيض مفتوح كاشفًا عن صدرها، https://cdn00.vidyomani.com/c/7/7/9/special-welcome-message-to-my-fans/index.htmlوتزينت بمجموعة من القلائد الذهبية، وخاتم ذهبي زين اصبعها، في حين ركزت على شفاهها البنية، وعلقت على الصورة بالقول:”أحمر شفاه KKW قريباً”.

والجدير بالذكر أن “كيم” أطلقت خط مستحضرات تجميلية؛ كونتور، وبودرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العطور آخرها عطر Kimoji الذي نفذ من الأسواق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترويجاً لأحمر شفاهها.. كيم كارداشيان تكشف عن صدرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات