بالفيديو- ناي سليمان تطرح كليب “أجمل فستان”.. وهل مثّلته مع حبيبها؟
بالفيديو- ناي سليمان تطرح كليب “أجمل فستان”.. وهل مثّلته مع حبيبها؟

بالفيديو- ناي سليمان تطرح كليب “أجمل فستان”.. وهل مثّلته مع حبيبها؟ صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو- ناي سليمان تطرح كليب “أجمل فستان”.. وهل مثّلته مع حبيبها؟، بالفيديو- ناي سليمان تطرح كليب “أجمل فستان”.. وهل مثّلته مع حبيبها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- ناي سليمان تطرح كليب “أجمل فستان”.. وهل مثّلته مع حبيبها؟.

nay sleiman

صحيفة اليوم طرحت الفنانة ​ناي سليمان​ كليب أغنية مخصصة للرقصة الأولى في الزفاف بعنوان “الفستان الابيض” وصوّرتها بأجواء رومانسية في منطقة البقاع اللبنانية وشاركها تمثيله شاب وسيم هو في الحقيقة شقيقها، وقد طرحت ناي الكليب عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب وعلى الشاشات العربية.

أغنية “اجمل فستان”، من كلمات محمد ناكوزي والحان ​احمد العقاد​ وتوزيع فادي سعادة ماسترنغ محمد المقهور، استديو ماجد ضاهر ، تنفيذ الكليب “رود وروي” ، وظهرت ناي في الكليب بإطلالتين إحداهما بفستان زفاف ابيض وأخرى بفستان أحمر، بدت فيهما غاية في الجمال والأنوثة.nay sleiman 1

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- ناي سليمان تطرح كليب “أجمل فستان”.. وهل مثّلته مع حبيبها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات